جوجل تقوم بإعادة تنظيم وثائق أدوات الزحف الخاصّ بها | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل تقوم بإعادة تنظيم وثائق أدوات الزحف الخاصّ بها

خبر جديد يتعلّق بوثائق جوجل حول الزّواحف، حيث تمّ تحسين بعض الصّفحات وإنشاء صفحات جديدة.
September 16 Reorganizing the crawler documentation What: Reorganized the documentation for Google's crawlers and user-triggered fetchers. We also added explicit notes about what product each crawler affects, and added a robots.txt snippet for each crawler to demonstrate how to use the user agent tokens. There were no meaningful changes to the content otherwise.  Why: The documentation grew very long which limited our ability to extend the content about our crawlers and user-triggered fetchers.

 في خبر جديد يتعلّق بمشرفي المواقع الإلكترونيّة، قامت جوجل إعادة تنظيم وثائق أدوات الزحف وأدوات الجلب التي يحركها المستخدمون.

كما أضافت ملاحظات صريحة حول المنتج الذي يؤثر عليه كل أداة زحف، وأضافت مقتطفا من ملف robots.txt لكل أداة زحف لإظهار كيفيّة استخدام رموز وكيل المستخدم.

لم تكن هناك تغييرات ذات مغزى على المحتوى بخلاف ذلك.

والسبب يتمثّل في كون الوثائق السّابقة طويلة جدا مما حد من قدرتها على توسيع المحتوى حول أدوات الزحف وأدوات الجلب التي يحركها المستخدمون.

يُمكن الانتقال إلى الصّفحات الجديدة ابتداء من الصّفحة المُحَدَّثة "Overview of Google crawlers and fetchers (user agents)"

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي