جوجل: خلال ستَين يوما سوف نقوم بإيقاف حسابات ادسنس الموجودة في روسيا | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل: خلال ستَين يوما سوف نقوم بإيقاف حسابات ادسنس الموجودة في روسيا

تعرف على إعلان جوجل جول إيقاف تنشيط حسابات جوجل ادسنس الموجودة في روسيا، هل الأمر مؤقّت؟
(12 آب/أغسطس 2024) بسبب التطوّرات الجارية في روسيا، سنوقف مؤقتًا قدرة الناشرين المقيمين في روسيا على تحقيق الربح باستخدام Google AdSense وGoogle AdMob و"مدير إعلانات Google".  (23 آذار/مارس 2022) بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها. (10 آذار/مارس 2022): نظرًا إلى تعليق أنظمة Google الإعلانية في روسيا مؤخرًا، سنوقف بشكل مؤقت إمكانية إنشاء حسابات جديدة في روسيا على AdSense وAdMob و"مدير إعلانات Google". بالإضافة إلى ذلك، سنتوقف ولفترة مؤقتة عن عرض الإعلانات على خدمات Google وشبكاتها في جميع أنحاء العالم للمعلنين المقيمين في روسيا.  (3 آذار/مارس 2022) بسبب الحرب المندلعة حاليًا في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا عرض الإعلانات للمستخدمين المقيمين في روسيا.  (26 شباط/فبراير 2022) نظرًا للحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح في منتجات Google للوسائط التي تموّلها الدولة في الاتحاد الروسي.   وسنواصل مراقبة الوضع بجديّة وإجراء التعديلات اللازمة حسب الضرورة.


 أعلنت جوجل في إشعار لها على مركز مساعدة جوجل ادسنس عن انّها سوف تقوم بإلغاء تنسيط حسابات جوجل ادسنس الموجودة في روسيا، هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم حساب ادسمس روسيّا، فقد بدأ العدّ التّنازلي لإيقافه.

ولقد جاء في إعلان جوجل ادسنس بتاريخ 13 أغسطس 2024 ما نصّه:

[إشعار مهم] سيتم إلغاء تنشيط حسابات ادسنس الموجودة في روسيا

في الوقت الحالي، نقوم بإلغاء تنشيط جميع حسابات ادسنس الموجودة في روسيا. وهذا يعني أنك لن تتمكن من تحقيق الدخل من أي حسابات ادسنس موجودة في روسيا. ويأتي هذا في أعقاب العديد من التدابير التي اتخذناها منذ عام 2022، بما في ذلك تعليق عرض الإعلانات في روسيا.

سيتم صرف أرباحك في شهر يوليو في الفترة من 21 إلى 26 أغسطس، على افتراض عدم وجود عمليات حجز دفع نشطة واستيفاء الحد الأدنى للدفع.

تعرف على المزيد حول الحدود الدنيا لدفع الأرباح.

تعرف على المزيد حول حدود الدفع لبرنامج يوتيوب.

في غضون 60 يومًا، سنحاول صرف أي رصيد متبقي في حسابك، إذا كنت قد استوفيت حد الإلغاء ولم يكن لديك أي عمليات حجز دفع.

يرجى الاتصال بدعم ادسنس إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.

وفي حال كان لديك سؤال أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة لا تتردّد في بدء مناقشة في قسم ادسنس من منتدى الدعم العربي أو المشاركة في التّعليقات.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي